التداول في المنطقة ، و البقاء هناك


التداول في المنطقة، والبقاء هناك ينلها أي وقت مضى في النشاط حيث كنت مغمورة بحيث أنك لم تكن على علم حقا كنت تفعل ذلك؟ يمكنك ببساطة فعل ما ينبغي القيام به. لم يكن هناك سؤال أو شك، يمكنك ببساطة المنفذة، ويمكنك تنفيذها بشكل جيد. كما لاعب غولف أحلم جولات عندما أكون "في المنطقة." كل شيء يذهب الحق ... الأرجوحة يشعر الصحيح، ليس هناك شك في ذهني، ويبدو أن كل شيء لمجرد أن يحدث. انه شعور جيد. يسعى التجار إلى أن المنطقة، لأنه عندما فيه، يتم جمع الأرباح عادة. التداول في المنطقة هل جربت هذا في حين أن التداول؟ وفيما يلي بعض العناصر التي قد تلاحظ عندما تكون في منطقة: كنت التجارة الحاضرة شكا من مجموعة بسرعة وسهولة كنت هادئا، جمع واثق هو مثل تعلمون أنه سيكون يوما الفوز، ولكن كنت لا حتى التفكير فيه، كنت تأخذ فقط الصفقات تقوم بتنفيذ خطة التداول الخاصة بك تماما كما يجب عليك بك النفس الحديث هو إيجابي في مقابل سلبية لا يصرف لك، كنت تركز على التداول كنت قدرة على التكيف. ترى التغييرات في اتجاه وقوعها وبالتالي فهي قادرة على تجنب الخسائر والاستفادة من اتجاه جديد. وتعتبر هذه التجارب نريد أن تحدث بشكل متكرر، ولكن للأسف هذا لا يحدث دائما. بدلا من ذلك، تداول قد يشعر وكأنه صراع. وهنا بعض النصائح للحصول مرة أخرى في المنطقة عندما تشعر خروج منه. الحصول على العودة في المنطقة المنطقة هي في معظمها نفسية، لكن قد يكون لها أيضا أن تفعل مع ظروف السوق. حتى تعطي نفسك قليلا من الراحة، وليس كل يوم سوف يكون من السهل المال. ولكن هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به مساعدة تحصل في المنطقة: تأكد من أنك تتبع طريقة التداول الخاصة بك بالضبط. بعد بضعة صفقات خاسرة يبدأ العديد من التجار إلى الخروج من خطتهم، مما يجعلها أشك في أنفسهم حتى أكثر من ذلك. للحصول على العودة إلى المسار الصحيح، وأعتبر أن التجارة في وقت واحد، والعثور على انشاء وتنفيذ التجارة بالضبط كما يقول التداول الخاص بك يجب عليك. تسأل نفسك إذا كنت حتى وينبغي التداول؟ هي الشروط الحق في تداول. تفعل تداولاتك واحتمال لا بأس به من كونها مربحة في ظل هذه الظروف؟ إذا لا، وبعد ذلك حتى يجري في المنطقة لن يساعدك. وقف التداول وتوفير المال الخاص ليوم آخر. تقليل المخاطر الخاصة بك على كل صفقة. لا شيء سوف تجعلك أكثر متوترون من اتخاذ موقف الضخم الذي يسبب لك القلق. اتخاذ مواقف أصغر حتى تتمكن من الاسترخاء وغير قلقة بشأن النتيجة. الطريق إلى اكتساب الثقة هي الحصول على بعض الصفقات الفوز. الطريقة الوحيدة للحصول على بعض الفوز هو لتنفيذ الخطة الخاصة بك وتثق به. لا تخطي إشارات التداول. أو اتخاذ الصفقات إضافية. اتبع الخطة الخاصة بك، وإذا كان هذا هو استراتيجية مربحة. في نهاية المطاف تلك الأرباح ستعود. ممارسة إيجابية النفس الحديث. بينما كنت تتاجر، وتعزيز إيجابي ما تقومون به. عند اتباع خطتك تعطي لنفسك بات على ظهره ... حتى لو كانت تجارة خاسرة، لا يزال لفعل الشيء الصحيح. ممارسة أسلوب التداول الخاص بك ومعرفة خطة التداول الخاصة بك من الداخل إلى الخارج وإلى الوراء. تنفيذ الخطة الخاصة بك باستمرار وسيكون لديك أقل من ذلك بكثير ما يدعو للقلق. إذا كنت تعرف الخطة بشكل جيد فمن الأسهل على الفور الصفقات. أفضل تعلمون خطتك، فمن الأسهل أن تثق به والتزام الهدوء والثقة في حين التداول. إنشاء جزء من الروتين اليومي ونفعل ذلك كل يوم. وهذا سيساعد تفعل كل شيء نوقشت أعلاه، لأنك لا تحتاج إلى معرفة ما يجب القيام به بعد ذلك، يخطط كل ما في وقت مسبق. التداول في منطقة لم يكن لديك لتكون حدثا عشوائي. ممارسة إعادة حالة ذهنية كل يوم عن طريق التمسك خطتك وإنشاء الروتينية. هذا وسوف تخفيف الضغط وتساعدك على البقاء هادئا وواثقا. يمكن أن يقلل من خطر كل التجارة أيضا مساعدة في هذا الصدد. عندما كنت هادئا وواثقا سترى تحركات السوق ومجموعة عمليات أكثر وضوحا، والذي من شأنه أن يساعد في إنتاج الأرباح.

Comments

Popular posts from this blog

في الوقت الحقيقي الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة تنظيم - أفضل ثنائي خيارات وسطاء 2015

60 ثانيا تجارة الخيارات الثنائية

الفوركس الخيارات الثنائية نظام kraken 1